أخبارشركات

تماشياً مع استراتيجيتها الطموحة: 25 منفذ بيع جديد لـ “أورنج” بالقاهرة والمحافظات

الاستماع للخبر

 

 كتب: خالد أبو المجد

قال عبد الفتاح فيظي، نائب رئيس شركة أورنچ مصر لقطاع المبيعات إن الإستراتيجية الجديدة لشركته تهدف إلى جعل “أورنچ” مشغل الاتصالات الأقرب دوماً إلى عملائها، من خلال نشر أكبر شبكة من مراكز المبيعات وخدمة العملاء في جميع المحافظات.

جاء ذلك تعليقاً منه على أعلان شركة اورنچ مصر عن افتتاح 25 منفذ مبيعات جديد كجزء من خطهتا لمنافذ المبيعات تماشياً مع استراتيجيتها الطموحة لتقديم أفضل الخدمات على مستوى الجمهورية وبهدف الوصول إلى العملاء في كل مكان.

وأضاف فيظى: “سيشهد العملاء عالم جديد من المنتجات والخدمات، وعروض حصرية للجيل الرابع وأجهزة الراوتر التي تدعم تكنولوجيا الجيل الرابع في منافذ البيع الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وكبيرة من أحدث الهواتف الذكية.

وأوضح فيظى أنه تم تصميم عروض اورنچ خصيصاً لجعل الحياة اليومية لجميع العملاء أسهل وأفضل من خلال تجربة فريدة ومميزة علاوة على تعزيز القيمة المضافة المقدمة من خلال المنتجات والخدمات .

جدير بالذكر أن المتاجر الجديدة تقع في كل من المنيل، مدينة الرحاب، المعادي، مدينتي حدائق القبة، وتنتشر باقي منافذ البيع في جميع أنحاء الجمهورية بالقاهرة، الجيزة، الأسكندرية، البحيرة، الشرقية، الفيوم، الإسماعلية، المنصورة، المنيا، قنا.

يذكر أن شركة “أورنج” أكدت فى بيانها أن الهدف من أفتتاح المنافذ الجديدة يأتي كجزء من خطة الشركة الطموحة للبدء في تطوير برنامج توزيع منافذ المبيعات ورفع كفاءتها وتحسين النفقات التشغيلية والرأسمالية من خلال أفتتاح منافذ بيع جديدة ومختلفة تساعد الشركة علي التواصل مع عملاءها بصورة فعالة  وتقديم  خدمة متميزة تليق بهم.