شركات

تماشيًا مع خطتها لزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العملاء: تغييرات هامة فى الإدارة التنفيذية لأورنج مصر

كتب: خالد أبو المجد

بهدف ضخ دماء جديدة من خلال الكوادر المختصة واسعة الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أعلنت شركة اورنچ مصر لخدمات الاتصالات عن تغييرات هامة في بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية، على أن يتم تفعيل وتنفيذ هذه التغييرات الجديدة بحلول الأول من سبتمبر المقبل.. يأتي ذلك تماشيًا مع خطة اورنچ مصر لزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العملاء.

وشملت التغييرات عددًا من الأدوار الفعالة في الإدارة التنفيذية بالشركة، كما شملت تطوير وخلق قطاعات جديدة بالشركة، حيث انضمت مها ناجي، إلى اورنچ مصر قادمة من فودافون مصر، لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/Maha-Nagy-300x230.png" alt="" width="548" height="420" />

وانضم عبد الفتاح فيظي، من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/Abdel-Fattah-Faizy-300x247.png" alt="" width="715" height="589" />

في حين تم تعيين بيير اتيان سيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس شركة اورنچ مصر لقطاع المستهلك والتسويق.

كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لاورنچ مصر قادمة من المصرية للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية بالشركة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/Rania-Gharib-179x300.png" alt="" width="536" height="898" />

فى حين تمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2017/08/Pierre-216x300.png" alt="" width="532" height="739" />

وفى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدي جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال والمؤسسات، وتم ترقية جوزيف فوزي لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء، كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذي سابق في اورنچ بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.

وفي الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالي خلفا لفرنسوا ڤيت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية بمنصبيهما دون أي تغيير.

وتعليقاً على التغييرات الجديدة أعرب جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، عن سعادته بالتعديلات الإدارية بالشركة، مؤكدًا أن الهيكل الجديد للشركة سيسهم في تعزيز مكانتها واستثماراتها في السوق المصري وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم، ويأتي ذلك كجزء من جهود اورنچ مصر التي تهدف إلى بذل كل الجهود الممكنة لتقديم تجربة لا مثيل لها إلى عملائها.

وأضاف هاريون: “نفتخر بأن تلعب اورنچ مصر دورًا رياديًا في سوق الاتصالات المصري إلى جانب مشاركتها الفعالة في الاقتصاد المصري، كما أننا ملتزمون بأن نأتي في الصدارة دائمًا من خلال توفير مستقبل أفضل وفرص عمل لأكثر من 10.000 موظف وأسرة مصرية بشكل مباشر أو غير مباشر”.

error: Alert: Content is protected !!