أخبارشركاتمنوعات

“جوميا مصر” تكشف عن تفاصيل مبادرتها الكبري للتدريب والتشغيل

دورة تدريبية مدفوعة الأجر مدتها 3 أشهر لـ 1000 شاب .. وتعيين المتميزين

كتب: خالد أبو المجد

كشفت شركة جوميا، المتخصصة فى توفير حلول مستدامة للخدمات الرقمية والبنية التحتية لتنمية التجارة الإلكترونية، مؤخرا عن إتاحة الفرصة لتدريب أكثر من  1000 شاب مدفوعة الاجر، حيث تستمر عملية التدريب لمدة 3 شهور يحصل خلالها المتدرب على فرصة حقيقة للتدريب بصورة عملية على كافة فنون وخطوات وتخصصات عملية التجارة الإلكترونية بما يتيح لهم خوض تجربة اثبات الذات من خلال بيئة عمل تتسم بالتفاعل والتعاون وترفع شعار “روح الفريق”.

كما تتيح جوميا فرص جادة للمتميزين من المتدربين للالتحاق بالعمل ضمن فريق عمل “جوميا مصر” بشكل دائم، بما يبرهن على رغبة الشركة فى دعم الشباب وتشجيعهم على خوض تجربة العمل الإحترافى وبدء حياة مهنية بشكل إيجابى .

من جهته قال هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة “جوميا  مصر” ان إطلاق فرص التدريب في هذا التوقيت، تتوافق مع حراك الحكومة المصرية نحو الإقتصاد الرقمى وما يتطلبه من عمليات تدريب وتأهيل مستمرة للشباب المصرى بما يتناسب مع إحتياجات الوظائف الجديدة فى سوق العمل.

 وأضاف صفوت: “جوميا كأحد أهم شركاء عملية التحول الرقمى وتنمية التجارة الإلكترونية تم تفعيل التدريب لإعداد قاعدة كبيرة من الكوادر البشرية المصرية المتخصصة فى كافة عمليات التسويق الإلكتروني”.

وأوضح أن هذه الفرصة تعتبر قفزة نوعية لنشر ثقافة التدريب الجاد واكساب الشباب لمجموعة من المهارات المتعلقة ببدء مسيرتهم المهنية فى واحد من أسرع المجالات نمواً فى الوقت الحالى على المستوى العالمى “التسويق والتجارة الإلكترونية” والذى يفتح أبواب واسعة لدعم دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في المساهمة في تحقيق التطور الاقتصادي والنهوض بالتنمية بشكل عام .

وأكد أيضا أن المنطقة العربية والأسواق المحلية ، بالرغم من كل الظروف تعد من أسرع مناطق العالم انفتاحاً على التجارة الإلكترونية لما توفره من منتجات عالية الجودة وبأسعار أرخص من التجارة التقليدية.

 

error: Alert: Content is protected !!