أخبارشركاتمجتمع

جوميا: نتوقع تضاعف أعداد طلبات “بلاك فرايداى” هذا العام

الاستماع للخبر

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت شركة جوميا مصر العاملة فى مجال التجارة الالكترونية أن موقعها الالكترونى سجل منذ بداية الموسم الحالى مبيعات قياسية، حيث قام بتسجيل في الخمس دقائق الأولى فقط عدد من الطلبات ما يعادل عدد الطلبات المسجلة في موسم بلاك فرايداي 2014 كاملا.

وأكدت جوميا أن موسم البلاك فرايدي في الأعوام السابقة شهد نجاحا غير مسبوق من خلال موقع جوميا مصر، حيث كشفت في وقت سابق عن أرباحها القياسية لهذا الوقت من العام وهي الأرقام التي من المتوقع لها الزيادة إن لم تتضاعف بشكل هائل هذا العام.

وتسعى شركة جوميا خلال البلاك فرايداي للتخفيف عن المواطنين من خلال طرح عروض خيالية بأسعار تنافسية، وبالنظر إلى التطور الذي حققته جوميا في خدمات التوصيل، بجانب الخصومات التي تقدمها لمن يقررون الدفع أونلاين عبر كارت الائتمان بدلا من الدفع كاش عند الاستلام.

جدير بالذكر أنه فى العام 2014، ذهبت جوميا إلى اتجاه مختلف وهو إقامة فعاليات البلاك فرايداي بشكل إلكتروني لأول مرة داخل مصر، بحيث يقوم الموقع بطرح مجموعة من المنتجات بأسعار خيالية، على غرار ما تفعله المتاجر، وحققت بذلك المعادلة الصعبة بتقديم عروض البلاك فرايدي للمتسوقين ولكن في المنازل بعيدًا عن ازدحام الشوارع والمتاجر ومراكز التسوق.

WWW.ICT-MISR.COM