أخبارشركات

جون سعد رئيساً تنفيذياً لـ IFLIX في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الاستماع للخبر

كتب: خالد أبو المجد

أعلنت شركة IFLIX العاملة في مجال خدمات الترفيه في الأسواق الناشئة عن تعيين الخبير في إدارة الاتصالات جون سعد رئيساً تنفيذياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على التعيين قال مارك بريت، المؤسس المشترك والرئيس التنفيذي لمجموعة IFLIX: “الخبرات المتراكمة لدى جون في مجالات الأعمال التجارية والاتصالات ستكون ذات قيمة كبيرة في دعم جهود IFLIX لتعزيز مكانتها كمزود رائد للخدمات الترفيهية في البلدان الناشئة”.

ومن جهته قال جون سعد: “لقد كرست IFLIX نفسها كشركة رائدة كبرى في سوق الترفيه الرقمي في المنطقة، ويسعدني أن أنضم للفريق لقيادة عملية تطور خدمات الترفيه في الشرق الأوسط”.

جدير بالذكر أن جون سعد يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في مجال الأعمال التجارية والتسويق في قطاع اتصالات الهاتف النقال وبسجل حافل من النجاح في تطوير الأعمال في أسواق مختلفة.

وبوصفه مديراً تنفيذياً، يتولى سعد مسؤولية تطوير أعمال شركات اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعزيز مكانتها في السوق، ومن بينها شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية وفودافون في مصر وقطر.

من ناحية أخرى سينتقل نادر صبحان المدير الحالي لشركة IFLIX في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعمل كمستشار استراتيجي يعمل عن قرب مع مارك بريت، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة IFLIX.

يذكر ان IFLIX حققت منذ تأسيسها في يونيو 2017، نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توسعت في ثمانية أسواق وأسست مشروعاً مشتركاً هو الأول من نوعه مع شركة زين الرائدة في اتصالات المحمول والانترنت في الشرق الأوسط وافريقيا لتوفير خدمة IFLIX العالمية المستوى إلى عملاء الشركة الذين يصل عددهم إلى 47 مليون مشترك في المنطقة. كما وجدت دراسة حديثة أيضاً أن IFLIX تأتي في المرتبة الأولى في تنزيل التطبيقات الترفيهية على أندرويد في خمسة من أسواقها النشطة في المنطقة حتى الآن.

WWW.ICT-MISR.COM