أخبارحكوميةشركات

خلال لقاءه والقاضي: رئيس شركة إنفور العالمية يكشف عن أسباب اختياره للإستثمار فى مصر

استجابة لدعوة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي قدمها له خلال لقاءاته بقيادات الشركة مارس الماضي بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية التقى اليوم المهندس ياسر القاضي بتشارلز فيليبس الرئيس التنفيذي لشركة “إنفور” العالمية المُتخصصة في مجال تقديم الحلول التكنولوجية الذكية لقطاع الأعمال..حضر اللقاء أسماء حسني الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وقيادات الهيئة وقيادات الشركة بالهند ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

تم خلال اللقاء بحث خطط أعمال الشركة الاستثمارية بمصر المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، وكشف رئيس شركة “إنفور” العالمية خلال اللقاء عن أسباب اختياره لمصر كمقصد جديد لفروع الشركة، وأوضح أنه من أهمها توافر الكوادر الفنية، والاستفادة من بيئة الأعمال الداعمة والنمو المستديم لقطاع تكنولوجيا المعلومات، هذا بالإضافة إلى الاصلاحات الاقتصادية الجارية والتي بدأت تظهر نتائجها.

وفي هذا الإطار أستعرض الوزير الجهد الذي تبذله الدولة لتمكين الكوادر التكنولوجية لتصبح قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية لما تملكه من مهارات التكنولوجيات المتقدمة؛ وأكد على دور الوزارة والجهات التابعة لها في تنفيذ مجموعة من المبادرات والمشروعات والتعاون مع الجامعات لتوفير قاعدة من الكوادر الممكنة تكنولوجياً لخدمة متطلبات الشركات التي تستثمر في مصر وتوفر فرص عمل متميزة.

وأشار الوزير إلى الحوافز التي تُقدم للمستثمرين بالمناطق التكنولوجية مشيراً إلى تعاقدات عدة شركات ومصانع عالمية رغبت في الاستفادة من هذه الفرص.

الجدير بالذكر أن شركة “إنفور” العالمية؛ تعمل في مجال تطوير البرمجيات والتطبيقات التكنولوجية لمؤسسات الأعمال ويعمل بها 15 ألف مطوّر وموظف منتشرين في 41 دولة ولديها 90000 ألف عميل حول العالم.

error: Alert: Content is protected !!