أخبارشركاتمجتمع

“سيناء” .. مبادرة “كريم” لدعم ضحايا الحادث الإرهابى بالعريش

كتب: خالد أبو المجد

تماشياً مع التزامها بدعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها تقدم كريم خالص تعازيها لأسر الشهداء وجميع المصريين، وتتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل.

وفى هذا الاطار أطلقت شركة كريم، الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عدد من المبادرات لدعم ضحايا الهجوم الأخير على مسجد الروضة بشمال سيناء.

وفي إطار المبادرة، سوف تطلق كريم فئة جديدة لحجز السيارات تحت اسم “سيناء”،  تمكن المستخدمين عند اختيارها من دعم ضحايا الهجوم، فمن خلال اختيار هذه الفئة يوافق العملاء على التبرع بجنيه واحد فوق تكلفة الرحلة طوال شهر ديسمبر لدعم ضحايا الحادث الارهابى، وفي المقابل ستقوم شركة كريم بالتبرع بنفس القيمة للمساهمة في مضاعفة إجمالي التبرعات التي يتم جمعها والتي سوف يتم استخدامها لدعم وتطوير هذه المنطقة.

جدير بالذكر أنه في إطار التزام الشركة بدعم الشعب المصري في هذا الوقت العصيب كانت كريم قد أطلقت عقب الهجوم الغادر بروموكود “BloodDonation” لتقدم من خلاله رحلات مجانية علي مدار يومي 24 و 25 نوفمبر من وإلى المستشفيات في بورسعيد والإسماعيلية للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين وبعد وقت قصير من الهجوم الغادر.

يذكر أن كريم قد أطلقت من قبل مبادرات مشابهة لدعم ضحايا هجمات إرهابية مماثلة مثل الهجوم الإرهابي على الكنيسة البطرسية بالعباسية وبالقرب من مسجد السلام بشارع الهرم بالجيزة، وكنيسة  مارجرجيس في طنطا وكاتدرائية القديس مرقس القبطية في الإسكندرية.

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!