أخبارشركاتهواتف

على هامش معرض CES””: هاتف Mate 10 Pro Huawei يحصد العديد من الجوائز العالمية

كتب: خالد أبو المجد

حصل هاتف هواوي Mate 10 Pro على جائزة “أفضل هاتف ذكي لهذا العام” من قبل موقع Android Authority.. جاء ذلك بعد اطلاق الهاتف في الأسواق الأمريكية.

كما حصدت هواوى جوائز عديدة من قبل وسائل الإعلام الدولية المتخصصة في عالم التكنولوجيا خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 والمعروف باسم CES 2018.

ومن خلال تسليط الضوء على معالج هاتف Mate 10 Pro ، وحصول الهاتف علي الجيل الثاني من كاميرا لايكا المزدوجة، والبطارية طويلة العمر، ومميزات أخري، منحت وسائل الإعلام المختلفة أربع جوائز لهواوي.

ومنح موقع ” Android Authority” المتخصص في مراجعة الهواتف الذكية وكل ما يتعلق بمجال التقنية، هاتف هواوي Mate 10 Pro جائزة “أفضل هاتف ذكي لهذا العام” نظراً لتفوق الهاتف في جميع الخواص التي يحملها.

ووفقاً للموقع، فإن سلسلة هواتف Mate تثبت تقدم الجهاز عاماً بعد عام، ويستقبل موقع Android Authority الإلكتروني 32.2 مليون زائر شهرياً.

وقام موقع  TechRadar، المتخصص في تقديم مراجعات الأجهزة الذكية بشكل عام بمنح هواوي Mate 10 Pro “أفضل هاتف ذكي خلال المعرض”.

كما منح موقع Android Police العالمي لتغطية أخبار التكنولوجيا والأعمال والترفيه، هواوي Mate 10 Pro لقب “أفضل هاتف فى معرض CES 2018”، كما أفاد الموقع بأن هاتف Mate 10 Pro يعتبر أيضاً جهاز “أنيق وعصرى تماما”. موقع Android Police يستقبل 32.2 مليون زائر شهرياً.

ومنح موقع  Android Central هواوي Mate 10 Pro لقب “أفضل اختيار خلال معرض CES 2018″، كما أعطى الموقع أيضا هاتف هواوي لقب “أفضل هاتف على الأطلاق.

WWW.ict-misr.COM

error: Alert: Content is protected !!