شركاتمجتمع

كريم تكشف عن خططها المستقبلية: تدريب وتعيين عدد من متحدي الإعاقة في مركز خدمة العملاء 

كشفت شركة كريم، العاملة في مجال توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها لتدريب وتعيين 50 من متحدي الإعاقة في Careem Care، المركز الاقليمي لخدمة عملاء شركة كريم بالقاهرة.. يأتى ذلك في إطار حرصها علي تمكين متحدي الإعاقة في مصر عن طريق خلق فرص عمل متكافئة لهم.

ومن خلال هذة المبادرة ، تمنح كريم فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدي الإعاقة، 30 منهم من المكفوفين وضعاف البصر، لينضموا لفريق العمل الحالي من ممثلي خدمة العملاء بالشركة، حيث من المخطط أن يتم الانتهاء من عملية التوظيف خلال الثلاث أشهر القادمة.

تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الطموحة لشركة كريم للعمل علي رفع مستوي رضاء عملائها عن طريق تعيين المزيد من ممثلي خدمة العملاء في “Careem Care” ليصل إلى 1000 موظف بنهاية عام 2017.

وتعليقاً على ذلك يقول رامي كاطو – رئيس عمليات كريم مصر، ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”: “تسعى كريم لأن تكون من الشركات الرائدة في تمكين متحدي الإعاقة، عن طريق منحهم فرصا متكافئة للعمل وتأمين مصدر دخل ثابت لهم تماشياً مع فلسفة كريم لتهيئة بيئة عمل إيجابية وفرص متساوية وعادلة لجميع الموظفين”.

وأضاف كاطو: “يتمثل هدفنا الرئيسي في توفير فرص عمل في المجتمع المحلي مع المساهمة في إحداث فارق، لذلك نتطلع للاستفادة من هذه الفرصة لأقصى درجة ممكنة من أجل المساعدة على دمج متحدي الإعاقة في سوق العمل المصري”.

وانطلاقا من حرصها على توفير فرص العمل في الأسواق التي تعمل بها كواحدة من أهم أولوياتها، نجحت شركة كريم في زيادة أسطولها من الكباتن ليصل عددهم إلى 50,000 كابتن يقومون بملايين الرحلات في جميع أنحاء الجمهورية، ويضم مركز خدمة العملاء حالياً 400 موظف ضمن خطة طموحة لزيادة عدد ممثلي خدمة العملاء إلى 1000 موظف بنهاية 2017.

بالإضافة إلى ذلك، أتاحت كريم في سبتمبر 2016 الفرصة لحوالي 42000 من سائقي التاكسي الأبيض للانضمام لأسطولها طبقاً للمعايير والاشتراطات العالمية التي تطبقها كريم.

error: Alert: Content is protected !!