أخبارشركاتمجتمع

مبادرة كريم لدعم مستشفى أبو الريش للأطفال

الاستماع للخبر

أطلقت شركة كريم، العاملة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، مبادرة لجمع تبرعات نقدية لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال، وذلك في إطار حملة تستمر حتى 19 فبراير الجاري، حيث تتبرع كريم بجنيهين من إجمالي كل رحلة تتم بإستخدام كود “Abulreesh” .

وتعليقاً على المبادرة يقول المهندس وائل فخراني- العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية: ” تفخر كريم بكونها علامة تجارية من المنطقة وللمنطقة. إنّ كوننا “شركة محلية” يُعد في حد ذاته واحداً من أهم الدعائم التي تتيح لنا تقديم قيمة حقيقية لعملائنا. ولأننا جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري، فقد قمنا بإطلاق هذه المبادرة لدعم مستشفى أبو الريش ومساعدتها على مواصلة تقديم خدمات طبية متميزة وعلاج الحالات الحرجة لعدد أكبر من الأطفال المصريين.”

الجدير بالذكر أن مستشفى أبو الريش تُعد واحدة من 3 مستشفيات للأطفال تابعة لجامعة القاهرة. تضم عيادات خارجية تستقبل 200،000 طفل سنويا، إضافة إلى عيادات متخصصة تغطي كافة التخصصات الفرعية لطب الأطفال. تضم المستشفى 270 سريراُ داخل الأقسام المختلفة التي تشمل قسم الأطفال، وحدات العناية المركزة لجراحات الأطفال وحديثي الولادة، بالإضافة للأقسام العامة والفرعية لطب الأطفال.