أخبارشركات

من القاهرة: ال جى تصدر 150 ألف غسالة الى العالم

 

كتب: خالد أبو المجد

قال دون كواك، المدير التنفيذي لشركة ال جي في مصر: “سعداء بافتتاح خط إنتاج الغسالات الجديد في مصر بنفس معايير الجوده العالمية و بنفس الخطوات الانتاجية فى مصانع ال جى العالميه، والذي يظهر مدى التزامنا تجاه المستهلك والسوق المصري ككل”.

وأضاف كواك: “ننوي تصدير 50% من إنتاجنا للخارج، وذلك للإستفادة من الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة نتيجة موقعها الجغرافي المتميز، وقدراتها الإنتاجية العالية”.

جاء ذلك تعليقاً على إفتتاح المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة اليوم لخط إنتاج غسالات الملابس الجديد في مصنع شركة ال جي للإلكترونيات في مدينة العاشر من رمضان.

هذا ويعد خط الإنتاج الجديد هو آخر إضافة لأنشطة شركة ال جي للإلكترونيات في مصر والتي تمتلك خط آخر لإنتاج شاشات التلفزيون.

جدير بالذكر أن شركة ال جي للإلكترونيات تعمل في مصر منذ العام 1990، حيث افتتحت مصنعها الأول في مدينة الإسماعيلية، قبل أن تنقل عملياتها الإنتاجية لمدينة العاشر من رمضان في العام 2014.

هذا وقد ضخت الشركة إستثمارات جديدة بقيمة 80 مليون دولار لتشغيل خط الإنتاج الجديد وزيادة حجم صادراتها، وايضا لتدعيم كافة انشتطها فى مصر.

يبلغ عدد العاملين فى ال جي مصر 1400 موظف مصري، وتبلغ الطاقة الإنتاجية له 300 الف غسالة سنويا.

كما تستهدف شركة ال جي للإلكترونيات تصدير 50% من إنتاجها من الغسالات للخارج، بينما سيتم بيع الباقي في السوق المحلية، في ظل تبي الشركة لسياسة الدولة الهادفة لدعم الصناعات التصديرية.

وتنوي شركة ال جي للإلكترونيات تطبيق أحدث التكنولوجيات العالمية المتبعة في عملياتها الإنتاجية في مصر، حيث سيتم إنتاج أحدث موديلات الغسالات التي تحتوي على تكنولوجيا الفريدة في مصر.

error: Alert: Content is protected !!