أخبارشركاتهواتف

هاتفي P10 وP10 Plus من هواوي يفوزان بجائزة ﺟﻣﻌﻳﺔ ﺍﻟﺻﻭﺭ ﺍﻟﺗﻘﻧﻳﺔ TIPA

 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن فوز هاتفيها P10 وP10 Plus بجائزة ﺟﻣﻌﻳﺔ ﺍﻟﺻﻭﺭ ﺍﻟﺗﻘﻧﻳﺔ ﺍﻟﺻﺣﺎﻓﻳﺔ (TIPA) كأفضل هاتف في التصوير الفوتوغرافي.

بهذه المناسبة صرح ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، قائلاً: “نتلقى هذه الجائزة مع الامتنان، فهي شهادة على أننا نحقق ما نخطط له في الارتقاء بالتصوير الذكي إلى آفاق جديدة”.

جدير بالذكر أن هاتف هواوي P9 وصلت مبيعاته لأكثر من 12 مليون وحدة مباعة حول العالم، وتعد جائزة ( TIPA) من الجوائز المرموقة  التي تُقدم برعاية جمعية الصور التقنية الصحافية التي تشتهر عالمياً بإختبار وتقييم كل الأجهزة ذات الجودة العالية التي تستخدم في التصوير الفوتوغرافي،  ويُشرف عليها لجنة تتألف من 27 شخصاً من محرري أهم مجلات التصوير الخاصة بالمبتدئين والمحترفين أو ذات صلة بالتصوير الفوتوغرافي من العديد من الدول مثل أسيا، أستراليا، أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

والجدير بالذكر ان هواوي اطلقت مؤخراً حملة الحجز المسبق لهواتفها الرائدة الجديدة P10 وP10 Plus فى الأسواق المصرية، حيث يحصل كل من يقوم بالحجز المسبق لأحد الهاتفين في الفترة بين  1 مايو الى 8 مايو على إقامة مجانية لمدة 3 ليالى بفندق 5 نجوم لشخصين

error: Alert: Content is protected !!