أخبارشركاتهواتف

هواوى تناقش مستقبل الابتكار في الشرق الأوسط

mate 10 هاتف هواوى الذكي يأتى بتقنية الذكاء الصناعي

كتب: خالد أبو المجد

قالت جلوري شيونج، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” أن شركتها على الصعيد العالمي تعتبر أكبر المستثمرين في مجال الأبحاث والتطوير، وأضافت: “نركز على جمع أفضل الموارد الفكرية لتعزيز قدرتنا على الابتكار، ويمكننا أن نلمس إمكانات هائلة في أسواق الشرق الأوسط، ويسرنا أن نقوم بدعم أجندة المنطقة الهادفة لتعزيز الابتكار”.

وأوضحت: “نتطلع قدماً لأن نكون جزءاً من أجندة الابتكار في المنطقة، وأن نواصل ريادتنا من خلال تقديم ابتكارات وتقنيات رائدة في القطاع الرقمي المتطور بصورة متسارعة في منطقة الشرق الأوسط”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” في دبي لمناقشة مستقبل الابتكار في منطقة الشرق الأوسط، انطلاقا من نجاح معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية “إيفا برلين 2017” الذي أقيم في برلين الشهر الجارى، بهدف تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التي تطورها هواوي في قطاع الهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي.

خلال المؤتمر قدمت هواوي خلال المؤتمر فهماً متعمقاً لرؤيتها وخطط الابتكار التي أعدتها لمنطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتلبية رغبات المستهلكين في مجال الابتكارات التكنولوجية في أثناء سعيها لتعزيز مستويات التميز في خدمة العملاء.

من جانبه سلط كليمنت وونج، رئيس قسم تسويق المنتجات العالمي لدى ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘، الضوء على رؤية الشركة للتطورات القادمة في قطاع الهواتف المحمولة، فضلاً عن تقديم شريحة المعالجة الأحدث “كيرين 970″، والمبنية على تكنولوجيا الذكاء الصناعي.

وأكد وونج على أن “هواوي” ستكشف النقاب عن سلسلة هواتف “ميت 10” المزودة بشريحة المعالجة “كيرين 970” خلال فعالية خاصة تستضيفها مدينة ميونخ الألمانية يوم 16 أكتوبر.

وقال: “تلتزم هواوي بتحويل هواتفها من مجرد هواتف ذكية إلى هواتف محمولة فائقة الذكاء من خلال بناء قدرات متكاملة، تدعم التطوير المنسق لشرائح المعالجة والأجهزة والسحابة، ويتمثل الهدف الأسمى للشركة بتوفير تجربة مستخدم أفضل بكثير”.

وبدوره قدم جين جياو، رئيس “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتقديم عرض تقديمي متعمق ركز من خلاله على دور شركته المتنامي في جميع أنحاء المنطقة.

وقال جياو: “في ظل هذا الانتشار الهائل للهواتف الذكية والإنترنت، تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدةً من الأسواق الأكثر أهميةً بالنسبة لشركة هواوي”.

وأضاف: “على مدى الأعوام الماضية، استطعنا تحقيق مستويات نمو متزايدة تخللها الكثير من النجاحات والتركيز على تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وأدائنا في السوق، ونعمل بشكل مستمر على تطوير طرق مفيدة للتواصل مع مستهلكي المنطقة المهتمين بالتكنولوجيا الحديثة، ويعتبر التصنيف المرموق لعلامتنا التجارية عاماً بعد عام بمثابة شاهد على تطور العلامة في السوق الإقليمية”.

يذكر أنه بحسب تقرير النصف الأول لعام 2017 الذي أصدرته مؤسسة ict-misr.com/tag/gfk/" target="_blank">GFK، تحتل “هواوي” في الوقت الراهن المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث حجم المبيعات مع حصة سوقية تبلغ 13.8%، كما تستثمر هواوي في بناء الشراكات مع أبرز الجهات الحكومية عبر المنطقة لدعم النمو في مجال الابتكار.

error: Alert: Content is protected !!