CAD MASTERS تستعرض أحدث حلولها للهندسة الميكانيكية خلال معرض MACTECH 2016

تشارك شركة CAD Masters العاملة فى مجال التدريب والاستشارات الهندسة فى معرض ماك تك للعدد والآلات في دورته السادسة عشر والذي يعد أكبر حدث صناعي متخصص في الشرق الأوسط.
وتستعرض الشركة خلال مشاركتها أحدث حلولها في مجال الهندسة الميكانيكية والحلول التكنولوجية المتطورة للارتقاء بالصناعة.
ومن جانبه أكد هيثم محسن مدير قسم الميكانيكا بالشركة أن مشاركة كاد ماسترز لهذا العام بمعرض ماك تك يأتي في إطار حرصها على التواجد بقوة داخل السوق المصري والتعرف علي احدث متطلبات العملاء وكل ما هو جديد ومطلوب فضلا عن طرح احدث الأنظمة والحلول الهندسية الميكانيكية لتطوير الصناعة بما ينعكس بالإيجاب على قطاع الصناعة الهندسية داخل مصر بصفة خاصة وعلى الاقتصاد المصري بشكل عام.
تطرح كاد ماسترز عدد من الحلول الهندسية المتميزة للشركات والمؤسسات خلال مشاركتها بالمعرض كخدمات تصميم المنتجات وتحويل أفكار المستثمرين ورجال الاعمال وصغار المبدعين الي رسومات هندسيه دقيقيه قابله للتنفيذ علي ارض الواقع كالماكينات والمعدات الهندسية والإسطمبات بأنواعها المختلفة بالإضافة الي توفير خدمات الرسم ثلاثي الابعاد والطباعة ثلاثية الابعاد.
كما يقدم فريق كاد ماسترز خدمات الاعداد وتنفيذ المشروعات الهندسية باستخدام ماكينات (CNC) وخدمات الهندسة العكسية من ابتكار لمنتجات جديده وتصنيع لقطع الغيار فضلا عن اتاحة خدمات اعداد برامج للشركات حتي تتمكن من تصميم منتجاتها بنفسها بما يتيح توفير الوقت والمال فضلا عن خدمات اعداد الوثائق الفنية والكتيبات الارشادية الخاصة بالمنتجات.
ومراعاة للازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد فان كاد ماسترز توفر أسعار تنافسيه ممتازة للشركات الصغيرة والمتوسطة بما يعمل علي دفع عجلة الإنتاج، ومساعدة هذه الشركات في التغلب على ازماتها.
وأضاف محسن ان كاد ماسترز تولي اهتماما كبيرا لخدمات التدريب والتأهيل لصغار المهندسين، حيث تقوم الشركة سنويا بتخريج اكثر من 3500 مهندس متدرب من اكاديميتها التعليمية وذلك بالتعاون مع كبري الشركات أمثال Auto deskوAdobe وLimit TechnologiesوRhinoceros وBentley وغيرها من كبريات الشركات العالمية، حيث توفر الشركة كورسات هندسية متخصصة في عده مجالات هندسية كالCADوالCAM و الميكانيكا الانشائية، بالإضافة الي عده مجالات هندسية اخري.
وأضاف ان الشركة تستعد خلال الفترة المقبلة للإعلان عن بدأ تنفيذ فعاليات مبادرتها الخاصة بتطوير التعليم الهندسي داخل الجامعات المصرية والمدارس الفنية بما يعمل علي تخريج جيل متميز من الشباب المصري المبدع.
اظهر المزيد
إغلاق