OPPO تشارك بمعرض Cairo ICT 2016 للمرة الأولى

أعلنت شركة OPPO، الصينية العاملة في مجال تصنيع الإلكترونيات والهواتف الذكية، عن مشاركتها للمرة الأولى بمعرض Cairo ICT 2016 في دورته العشرين التي تقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 27-30 نوفمبر الجاري.

وتأتي تلك المشاركة في إطار حرص الشركة على التواصل مع الفئات المتنوعة من زائري المعرض، لاستعراض أحدث هواتفها الذكية التي أطلقتها مؤخرا بالسوق المصري، من ضمنها سلسلة هواتف F التي تتميز بالجودة الفائقة للكاميرا.

ويعد معرض Cairo ICT من أكبر المعارض الدولية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويحظى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به ما يقرب من 500 شركة محلية وعالمية، ويحرص عدد كبير من الزوار على حضور فعاليات المعرض للتعرف على أحدث التقنيات العالمية.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن اختيار مصر مركزاً إقليميًا لتسويق منتجاتها بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إيمانًا منها بأهمية الموقع الجغرافي لمصر، وقوة اقتصادها وقدرته على النمو خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لأحدث إحصائية صادرة عن مؤسسة IDC للأبحاث السوقية، فقد نجحت OPPO في الوصول لصدارة مبيعات الهواتف الذكية بالصين، مع العلم بأن السوق الصيني يعد أكبر الأسواق حول العالم في مجال الهواتف الذكية، لتتجاوز OPPO عدة شركات منافسة منها أبل وسامسونج.

اظهر المزيد
إغلاق